العميد يحكم قبضته، علامة كاملة للحمراوة والمدية المفاجأة
صورة: أرشيف
26 ديسمبر 2016 ن.ن
ن.ن
6947

بعد إسدال الستار عن مرحلة الذهاب

العميد يحكم قبضته، علامة كاملة للحمراوة والمدية المفاجأة

أسدل أول أمس الستار عن مرحلة الذهاب من الرابطة المحترفة الأولى بتتويج عميد الأندية الجزائرية باللقب الشتوي ونيله المركز الأول الذي لم يتربع عليه منذ سنة 2009، بعد سلسلة النتائج الإيجابية رغم بعض الاهتزازات التي ضربت إدارة مولودية الجزائر.وتمكن مولودية الجزائر من إزاحة حامل اللقب اتحاد العاصمة الذي تراجعت نتائجه في الجولات الأخيرة لينزل إلى المرتبة الثالثة، بعد صموده لأكثر من سنة في الريادة.

أما مولودية وهران فقد عادت إلى الواجهة وبدأ يستعيد مجده الضائع رفقة المدرب عمر بلعطوي وأشباله، حيث لم يسبق للمولودية أن سجل نتائج إيجابية مماثلة، ويبدو أن الاستقرار على مستوى الجهاز الفني هو سر التألق، فنقطتين فقط تفصل الحمراوة عن العميد.

الموب من النهائي القاري إلى صراع البقاء 

وكلما كان الارتفاع عاليا كلما كان السقوط قاتلا، كلام ينطبق على مولودية بجاية، فبعدما نافست تي بي مازمبي الكونغولي على لقب كأس الكاف،هاهي تتجه بخطوات ثابتة نحو السقوط.

الكناري وبلوزداد أكبر الخيبات

شباب بلوزداد وشبيبة القبائل من أكبر الخيبات بعد أسوأ انطلاقة لهما هذا الموسم، حيث دفعا ثمن الصراعات الداخلية، وإن لم يتداركا الأمور فمصيرهما السقوط حتما.ولكن المفاجأة حققها الصاعد الجديد أولمبي المدية الذي أدى مشوارا رائعًا وسط الكبار.

بينما المفارقة الغريبة تكمن في شباب قسنطينة، فرغم المليارات التي تضخها الشركة البترولية الآبار ، إلا أن النتائج غائبة في ظل عدم الاستقرار، حيث بات مهددًا بالسقوط.بينما لم يجد دفاع تاجنانت ضالته هذا الموسم وظل يتخبط في المراكز الأخيرة رفقة شباب باتنة.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة