سامسونج تكشف الستار عن الجيل الجديد لتلفازها المبتكر QLED
صورة: أرشيف
17 مارس 2019 فهيمة.ب
فهيمة.ب
177

خلال منتداها التاسع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019

سامسونج تكشف الستار عن الجيل الجديد لتلفازها المبتكر QLED

دشّنت سامسونج عصر جديد من أجهزة التلفاز  كبيرة الحجمبدقة 8K مع إطلاق تلفاز QLED 8K مقاس  98 بوصة، إلى جانب تحسين خصائص الصوت باستخدام مكبرات الصوتQ70 Soundbar.


استعرضت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، خلال فعاليات منتداها التاسع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019 رؤيتها المبتكرة لمستقبل التجارب الترفيهية في المنزل مع إطلاق تلفازها الذكي الجديد كلياًQLED 8K بدقة 98 بوصة، والذي يعتبر الأكبر في حجمه عبر سلسة تلفزيناتQLED حتى الآن إلى جانب تقديمه أفضل جودة صورة ممكنة بدقة 8K. وتغير تشكيلة تلفزيونات سامسونج الجديدة المفاهيم التقليدية حول شكل ومضمون جهاز التلفاز من خلال تقديمها تجربة مشاهدة تلفزيونية غامرة وأكثر ذكاءً إضافة إلى إثراء حياة المستهلكين ليستمتعوا بعصر جديد من شاشات العرض المثالية.

بالإضافة إلى ذلك، عرض تسامسونج خلال المنتدى منتجاً جديداً لعملائها في المنطقة يتمثل بمكبر الصوت Q70 Soundbar، والذي تم تطويره بالتعاون مع شركة "هارمان كاردون"بهدف تعزيز تجربة الترفيه المنزلي من خلال ابتكاراتجديدة ومتقدمة في نظام الصوت والتي تتكامل مع جهاز التلفاز لتقديم تجربة ترفيهية متكاملة في المنزل.

أكد إيهاب قاسم، المدير الإقليمي المدير الإقليمي لمنتجات العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلا:" منذ إطلاق تلفزيوناتQLED لأول مرة، شهدت رحلتنا نحو الابتكار في عالم شاشات العرض تطورات كبيرة مع التركيز على هدفنا الأساسي المتمثل بأهمية تطوير ابتكارات استثنائية تساهم بتعزيز التجربة الترفيهة في المنزل إلى جانب إثراء أسلوب حياة المستهلكين. وتماشياً مع التغيرات التي شهدتها متطلبات المستهلكين المتنامية إلى جانب تطوراتنا التكنولوجية، التزمنا في سامسونج بتعزيز ابتكاراتنا من أجل توفير منتجات تتسم بالجودة والقيمة. ويمثل إطلاق أحدث تلفزيوناتنا في سلسةQLED حتى الآن دليلاً على التزامنا بهذه الرؤية نظراً للمزايا والخصائص الاستثنائية التي يوفرها هذا التلفاز لا سيما فيما يتعلق بدقة العرض 8K".

تعيد مجموعة تلفزيوناتQLEDلعام 2019 من سامسونج صياغة المفاهيم التقليدية لتجربة المشاهدة من الجيل التالي من خلال التركيز على جعل التلفزيون المركزالحقيقي في المنزل. وتتوفر مجموعة QLED بأحجام مختلفة أكثر من أي وقت مضى، حيث تقدم هذه الابتكارات منظور جديد لأبعاد أجهزة التلفزيون التقليدية مع الاتجاهنحو تعزيز أحجام شاشات العرضبما ينسجم مع متطلبات المستهلكين، حيث تتنوع أحجام طرازات تلفزيونات سامسونج لعام 2019 مع إضافة أحجام 98 بوصة و95 بوصة و82 بوصة و 75 بوصة و65 بوصة.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة