تعرف على أبرز ما أطلقته شركات التكنولوجيا في2017
صورة: أرشيف
07 جانفي 2017 فهيمة.ب/ وكالات
فهيمة.ب/ وكالات
7175

بعد ايام من دخول السنة الجديدة

تعرف على أبرز ما أطلقته شركات التكنولوجيا في2017

يعتبر معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES واحد من أكبر الأحداث التكنولوجيا التى تحدث خلال العام، حيث انطلقت فعالياته منذ يوم 4 جانفي الماضى، وفيما يلى نرصد أبرز الأجهزة التى أطلقتها عمالقة التكنولوجيا خلال معرض CES 2017 كما يلى:

شركة أمازون:

رغم أن شركة أمازون لم تكن موجودة بالفعل خلال معرض CES، إلا أنها كانت حاضرة من خلال العديد من المنتجات التى اعتمدت على مساعدها الشخصى "أليكسا"، فنجد بعض الثلاجات الذكية التى تعتمد على المساعد الشخصى التابع لها، كذلك هناك بعض السيارات، وبعض أنوار الإضاءة وغيرها.

شركة أسوس:

كشفت شركة أسوس خلال فعاليا المعرض عن هاتفها الذكى ZenFone AR، فضلا عن إطلاق جهاز كروم بوك يعرف بـChromebook Flip أو C302 الذى جاء بمواصفات مميزة للغاية.

شركة بلاك بيرى:

أصبحت شركة TCL هى التى تملك حق تصنيع هواتف ذكية تحمل علامة بلاك بيرى التجارية، وقد كشفت خلال فعاليات المعرض عن هاتفها Mercury الذى يأتى بلوحة مفاتيح كاملة فضلا عن شاشة لمسية.

شركة كاسيو:

كشفت شركة كاسيو خلال فعاليات المعرض عن نسخة محسنة من ساعتها الذكية WSD-F20 التى تعمل بنظام التشغيل Android Wear 2.0 وتوفر الكثير من المميزات للمستخدمين.

 شركة DELL:

أعلنت شركة ديل خلال فعاليات المعرض عن العديد من المنتجات بما فى ذلك Dell XPS الذى يعتبر جهازين فى جهاز واحد، كما يوجد هناك جهاز XPS 13 وهو جهاز قوى لمنافسة جهاز مايكروسوفت سيرفيس استوديو.

شركة HP:

أعلنت HP خلال فعاليات المعرض عن تحديث لجهزها العملاق Spectre x360 notebook الذى جاء بمواصفات مميزة للغاية، فضلا عن العديد من التحسينات فيما يتعلق بالمكونات الداخلية.

شركة Lenovo:

أعلنت شركة Lenovo خلال المعرض عن عدد من التحديثات لأجهزة الكمبيوتر التابعة لها خاصة Miix 720 الذى جاء بمواصفات مميزة، فضلا عن إطلاق مساعد صوتى شخصى جديد يشبه إلى حد كبير مساعد أليكسا من امازون.

شركة سامسونج:

كشف شركة سامسونج خلال فعاليات المعرض عن عدد من المنتجات بما فى ذلك، سلسلة الهواتف الذكية جلاكسى A، وثلاجة Family Hub 2، وعدد من أجهزة تليفزيون QLED.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة