"أوريدو" يطلق عرضا جديدا خاصا بالمهنيين
صورة: أرشيف
06 مارس 2018 ق. و
ق. و
310

Sahla box بخدمات وامتيازات لتدليل الزبائن

"أوريدو" يطلق عرضا جديدا خاصا بالمهنيين

يُثري متعامل الهاتف النقال "أوريدو" حلوله المكيفة للمهنيين بإطلاقه عرضه الجديد"Sahla box"، الذي يقترح لزبائنه من المؤسسات العديد من المزايا للصوت والإنترنت.


ويسمح العرض الجديد للمهنيين الاستفادة من شبكة الجيل الرابع لـ "أوريدو" مع إمكانية الربط بالانترنت حتى بعد نفاذ الرصيد الجزافي وذلك بالمرور إلى تدفق أقل سرعة، والاستفادة من مكالمات غير محدودة نحو شبكة"أوريدو"  طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع، ومن دقائق مُهداة نحو الشبكات الأخرى، كما يسمح هذا الحل للجيل الرابع لـ"أوريدو"  للزبائن المُشتركين في العرض من تحويل ومقاسمة ربطهم بالانترنت مع الخطوط الأخرى لـ Haya ! business من نفس الحساب.

وأشار بيان لـ"أوريدو" أن العرض متوفر ابتداء من 6990 دينار، ويمنح جهاز (Box) 4G وشهر مُهدى لكل سنة اشتراك. يمكن للزبون اختيار أحد الرصيدين الجزافيين المُقترحين، :Sahla box 250يستفيد الزبون من 2500 دج رصيد صالح للمكالمات نحو جميع الشبكات و8 جيغا أوكتيه (Go ) للإنترنت، وذلك بـ 2500 دج للشهر، Sahla box 5000يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو"أوريدو"  24سا/24سا و7أيام/7، و120 دقيقة للمكالمات نحو الشبكات الأخرى وكذا 20 جيغا أوكتيه (Go) للإنترنت، وذلك بـ 5000 دج للشهر.

كما تمنح Sahla box إمكانية تعبئة أرصدة جزافية حصرية مُكيفة لاحتياجات المهنيين: تعبئة 2000 دج: التي تضم 2000 دج كرصيد (مكالمات ورسائل نصية قصيرة نحو"أوريدو") و5 جيغا أوكتي (Go) من الانترنت، تعبئة 4000 دج: التي تضم مكالمات غير محدودة نحو و12 جيغا "أوريدو" أوكتي (Go) من الانترنت.

ولتمكين زبائنه من التحكم في أرصدتهم الجزافية بصفة سهلة وعملية، يُطلق"أوريدو"  تطبيقه Sahla Box App ، الحل النقال الأول من نوعه في الجزائر، الذي يسمح للزبون من مقاسمة حجم من الإنترنت النقال مع مُتعاونيه، على هواتفهم الذكية ولوحاتهم، من خلال هذا الحل الجديد، يقدم"أوريدو"  لزبائنه من المؤسسات مزايا مكيفة لاحتياجاتهم وكذا تجربة فريدة وغير مسبوقة للربط بالانترنت ذات التدفق العالي من أجل مرافقتهم بصفة أفضل في تحوّلهم الرقمي.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة