مدراس أشبال الأمة تسجل نتائج جيدة في شهادة التعليم المتوسط
صورة: أرشيف
03 جويلية 2019 ق. و
ق. و
5696

بنسبة نجاح قدرت بـ 99.33 بالمائة

مدراس أشبال الأمة تسجل نتائج جيدة في شهادة التعليم المتوسط

سجلت دفعات مدارس أشبال الأمة لكل من بشار والأغواط وباتنة وبجاية نتائج جيدة في امتحان شهادة التعليم المتوسط (دورة جويلية 2019) بنسبة نجاح قدرت بـ  99.33 بالمائة.


جاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني "انه عقب الإعلان عن نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط  لدورة جوان 2019، سجلت دفعات مدارس أشبال الأمة لكل من بشار والأغواط  وباتنة وبجاية هذا العام نتائج ممتازة، حيث حقق أشبال الأمة الـ 299 نتائج قياسية  بنسبة نجاح 99.33 بالمئة بمعدل عام يقدر بـ 15.20/20، حيث تحصل 15 شبلا على شهادة التعليم المتوسط بتقدير امتياز و 93 شبلا بدرجة جيد جدا و112 شبل بدرجة جيد، فيما تحصل بقية الأشبال على درجة قريب من الجيد".

وأضاف ذات المصدر أن "هذه النتائج الممتازة والنوعية تعكس الجهود الجبارة  لأشبال الأمة وتؤكد أيضا العناية المستمرة  والأهمية البالغة التي توليها  القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي لمدارس أشبال الأمة، كما تعكس المستوى  الراقي الذي تتميز به مدارس أشبال الأمة وكذا اجتهاد وتفاني الأساتذة  والإطارات الساهرة عليهم والوسائل والإمكانات البشرية والمادية والبيداغوجية التي سخرتها قيادة الجيش الوطني الشعبي لهذه المدارس".

وبهذه المناسبة،يتقدم الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،بالتهاني والتقدير لكل الناجحين وللإطارات الذين ساهموا في تحقيق هذه النتائج المشرفة.

 

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة