وفاة 9 أشخاص وإصابة 22 آخرين
صورة: أرشيف
15 مارس 2020 ريمة. ب
ريمة. ب
438

خلال الـ 48 ساعة الأخيرة:

وفاة 9 أشخاص وإصابة 22 آخرين

لقي 9 أشخاص حتفهم وأصيب 22 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في 10 حوادث مرور على مستوى جهات الوطن خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 14مارس الجاري، حسبما أفادت به أمس مصالح الحماية المدنية.


وذكرت ذات المصالح أن وحداتها تدخلت من أجل نقل شخصين متوفين على اثر استنشاق غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من جهاز التدفئة داخل مسكنهم الكائن بحي جنان التفاح، بلدية ودائرة سوق أهراس.

كما تدخلت عناصر الحماية المدنية لتقديم الاسعافات الأولية لـ 14 شخصا أصيبوا باختناق جراء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من وسائل التدفئة وسخانات المياه، وذلك بكل من ولاية سوق أهراس، المدية، سطيف، قسنطينة، الجلفة  والنعامة، حيث تم التكفل بالضحايا بعين المكان وتحويلهم الى المستشفيات.  

من جانب آخري تدخلت مصالح الحماية المدنية من اجل اطفاء 10 حرائق حضرية ومختلفة بكل من بومرداس، البليدة، تيارت، المدية، برج بوعريريج، عنابة، تمنراست وتندوف، حيث تسبب الحريق الذي شبت بمسكن بحي البسلاق ببلدية تندوف في إصابة شخصين، بضيق في التنفس إلى جانب إصابة شخص واحد بحروق من الدرجة الثانية على إثر حريق شب بشقة بحي بوقنطاس ببلدية عنابة، حيث تم التكفل بالضحايا وتحويلهم إلى المستشفيات المحلية.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة