رئيس دائرة باينان بميلة يعتدي على أستاذ بالضرب والشتم
صورة: أرشيف
10 أكتوير 2018 فريال. ق
فريال. ق
856

استغل منصبه في انتهاك حرمة المؤسسة

رئيس دائرة باينان بميلة يعتدي على أستاذ بالضرب والشتم

نظم أساتذة متوسطة حمودي علي ببلدية ترعي باينان بولاية ميلة وقفة احتجاج وتنديد بسلوك رئيس الدائرة الذي خرج عن كل الأداب والأخلاق باعتدائه على أستاذ بمتوسطة حمودي علي.


الاساتذة توقفوا يوما كاملا عن التدريس وهددوا بتصعيد الموقف إذا لم تتخذ اجراءات صارمة في حق هذا المسؤول الذي دخل المؤسسة بصفته وليا لتلميذ خارقا حرمة المؤسسة التعليمية وقوانينها.

فبعد ملاسناته الحادة مع أستاذ قام المدعو بريكي أرزقي وهو رئيس الدائرة بصفع الأستاذ والتمادى في السب والشتم الذي طال باقي الاساتذة الذين حاولوا مع مديرة المتوسطة تهدئة الوضع لكن تعنته جعل القضية تأخذ أبعاد أخرى.

وحيثيات القضية تعود -حسب ما تصريحات من محيط الحادثة- الى طلب أستاذ مادة التربية البدنية من التلاميذ احضار البدلة الرياضية وحرمان من لم يحضرها من اللعب ومن بينهم ابن رئيس الدائرة الذي يكون قد أخل بهذا الشرط، واستدعى والده الذي تدخل شخصيا واقتحم المتوسطة باستغلال منصبه وفعل فعلته التي رفضها الأساتذة وترفضها وثار ضددها سكان المنطقة.

وحسب ما علمناه فان الأساتذة بمختلف المؤسسات التربوية ببلدية ترعي باينان يهددون بالدخول في اضراب على غرار متوسطة رزايقي الحسين، ثانوية سي الحواس، متوسطة معركة مشرة بالدار الحمراء، متوسطة الشماسة بباينان ومتوسطة أول نوفمبر وثانوية بن داس بباينان بالبلدية ذاتها.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة