الانتخابات الرئاسية أنقذت الجزائر
رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي
15 مارس 2020 ليلى سايح
ليلى سايح
297

شرفي يدعو إطارات السلطة للاستعداد لاستفتاء تعديل الدستور والتشريعيات

الانتخابات الرئاسية أنقذت الجزائر

أكد رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، أول أمس، من بغرداية أن الانتخابات الرئاسية التي أجريت في 12 ديسمبر الفارط قد أنقذت الجزائر، كما دعا إطارات السلطة على الاستعداد واستيفاء متطلبات الشفافية واحترام القواعد الديمقراطية خلال الاستحقاقات المقبلة المتمثلة في الاستفتاء المقبل حول تعديل الدستور وكذا تحضير الانتخابات التشريعية والمحلية.


خلال مراسم تكريم منسقي السلطة بولايات ورقلة والأغواط وغرداية بالإضافة إلى مندوبي بلديات ولاية غرداية، ذكر شرفي باختصار بمهام السلطة التي يرأسها مبديا استعداده للمساهمة في تعزيز المسار الديمقراطي للجزائر الجديدة.

وأشار شرفي إلى أنه يتعين على "إطارات السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات" أن يستعدوا بإخلاص وأن يستوفوا متطلبات الشفافية واحترام القواعد الديمقراطية خلال الاستحقاقات المقبلة المتمثلة في الاستفتاء المقبل حول تعديل الدستور وكذا تحضير الانتخابات التشريعية والمحلية.

وقبل ذلك، أجرى محمد شرفي جلسة مغلقة مع إطارات والأعضاء المحليين  للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات قبل أن يلتقي في وقت متأخر من الليلة الماضية أعيان منطقة ضاية بن ضحوة.

والتقى رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات أمس أعيان منطقة متليلي وأعضاء مؤسسة الشعانبة قبل أن يجتمع أيضا مع أعضاء مجلس باعبد الرحمان الكورتي هيئة اجتماعية للإباضيين بغرداية.  

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة