"بريجستون" تحضر لاقتحام السوق الجزائرية بمنتجات جديدة
صورة: أرشيف
10 جويلية 2017 ع.م
ع.م
3788

تسعى إلى تعزيز حضورها في إفريقيا

"بريجستون" تحضر لاقتحام السوق الجزائرية بمنتجات جديدة

أعلنت بريجستون، الشركة الرائدة عالميا في مجال صناعة الإطارات، عن تعزيز مكانتها الرائدة في أسواق المغرب العربي وغرب أفريقيا بافتتاح مركز أعمال جديد لها في المغرب، حيث تسعى الشركة إلى تغطية كل هذه المنطقة بما فيها الجزائر التي تريد اقتحامها من خلال مختلف منتجاتها.

 واستنادا للبيان الصادر عن هذه الشركة، فقد رافق أشغال التوسعة في أعمال المركز الجديد العديد من اليد العاملة القادمة من العاصمة الفرنسية، باريس،  ليكونوا على مقربة أكثر من العملاء في هذه المنطقة، الأمر الذي يعزز حضور بريجستون في هذا الجزء المهم من القارة الإفريقية.

 وبهذه المناسبة، قال عبد الرحمن فراج، مدير عام بريجستون في المغرب العربي وغرب أفريقيا، لقد انتقلت إلى مركز الشركة في الدار البيضاء فرق مختصة بالمبيعات والشؤون التقنية والتسويق والتدريب، وذلك لخدمة العملاء والزبائن المحليين بدعم من مقرنا الرئيسي في دبي.

 ويعتبر سوق المغرب العربي وغرب أفريقيا من الأسواق المهمة لـ بريجستون، وسيعمل عبد الرحمن وفريقه على ترسيخ المكانة القوية للشركة في هذه المنطقة، وزيادة نموها في السوق وأضاف عبد الرحمن قائلا، سنستفيد من خبرة المجموعة لتحسين شبكة التوزيع الحالية في المغرب العربي وغرب أفريقيا -فالسبب وراء تبوء بريجستون المرتبة الأولى عالمياً هو امتلاكها المعرفة والبيانات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمستخدمين النهائيين، سواء كان ذلك من خلال الاتصال المباشر مع الشركات الكبيرة أو عبر تحسين جودة شبكة التوزيع لخدمة السائقين.

  وتعد بريجستون أكبر مجموعة مختصة بصناعة الإطارات في العالم، حيث تتجاوز قيمتها السوقية 30 مليار دولار أمريكي، ويعمل لديها 143 ألف موظف في أكثر من 180 مصنعاً ومركزاً للبحث والتطوير في 26 بلداً. ويضمن هذا الانتشار العالمي لـ بريجستون اغتنام الكثير من الفرص المهمة لتوظيف خبرتها في السوق الإفريقية النامية.

 وفضلاً عن انتشارها الجغرافي الواسع حول العالم، ستلعب الشركة كذلك دورا رئيسيا في دورتي الألعاب الصيفية ودورتي الألعاب الشتوية بما في ذلك دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. وترعى الشركة أيضاً العديد من بطولات الجولف وكرة القدم وكرة القدم الأمريكية والتزلج وهوكي الجليد والسيارات، إضافة إلى حملات الرعاية الأخرى التي تركز على المجتمع والموسيقى والبيئة. وتسعى الشركة دوماً إلى توسيع نطاق أعمالها ويشار إلى أن شركة »بريجستون كوربوريشن«، التي تتخذ من العاصمة اليابانية طوكيو مقراً لها، تعتبر أكبر شركة عالمية مختصة بصناعة الإطارات ومنتجات المطاط المخصصة للاستخدام في مجموعة واسعة من التطبيقات، كما تقوم الشركة أيضاً بصناعة منتجات متنوعة تشمل المطاط الصناعي والمنتجات الكيميائية والسلع الرياضية وتباع منتجاتها في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة