20 شابا يستفيدون من حفل زواج جماعي برعاية مجمع "سيم"
صورة: أرشيف
09 جويلية 2018 أمحمد ناجي/ رياض. ب
أمحمد ناجي/ رياض. ب
5134

بمبادرة من جمعية "مع المحتاج" الخيرية

20 شابا يستفيدون من حفل زواج جماعي برعاية مجمع "سيم"

أدخلت جمعية "مع المحتاج" الخيرية ببلدية الرمانة بولاية البليدة، الفرحة والسرور على 20 شابا استفادوا من عرس زواج جماعي، برعاية وتأطير من مجمع "سيم" للصناعات الغدائية، في مبادرة وصفت بالنوعية وباركها أئمة مساجد وكل السلطات المحلية بالولاية. 


واختير المستفيديون من طرف الجمعية الخيرية "مع المحتاج" من بين الشباب أبناء العائلات المحدودة الدخل، حيث منح مجمع "سيم" إعانات لكل زوج تمثلت في تجهيزات ومبلغ مالي، فضلا عن التكفل بوليمة العرس الجماعي التي حضرها بقاعة الرياضات لبلدية الرمانة، قرابة ألف مواطن، ووزعت فيها أكثر من 600 وجبة عشاء في جو عائلي عمت فيه الفرحة كل مكونات المجتمع البليدي.

وحضر العرس إمام الجامع الكبير بالجزائر العاصمة، الشيخ علي عية، الذي بارك المبادرة ودعا للعرسان بالتوفيق في بناء حياة أسرية، مقدما الشكر الجزيل لأصحاب المبادرة وكل الذين حرصوا على إنجاحها.

وثمن أمين عام ولاية البليدة في كلمة ألقاها نيابة عن الوالي المبادرة واعتبرها تشجيعا للشباب سيما بتزامنها مع عيد الاستقلال والشباب، المصادف للخامس جويلية من كل عام.

وقال رئيس جمعية "مع اليتيم" رابح كبير، أن الجمعية سطرت برنامجا خيريا وتطوعيا بالتنسيق مع المحسنين، منوها بوقفة مجمع "سيم" التي وصفها بالنوعية.

ومن ناحيته الرئيس المدير العام لمجمع "سيم"، الطيب زغيمي، قال "نحن سعداء بإدخال الفرحة على هؤلاء الشباب"، معتبرا المبادرة بالنوعية وتستحق كل التشجيع.

للتذكير مجمع "سيم"  هو أول استثمار خاص مجال تحويل الحبوب يرى النور في تسعينيات القرن الماضي، ليكون أول متعامل خاص يثبت نجاعة كبيرة في مجال الاستثمار وتحويل السميد والفرينة، وابتكار منتجات غذائية بفضلها استطاع فرض حضوره كاستثمار وطني ذي نجاعة عالية، متحديا الظروف الاقتصادية الصعبة التي مرت بها الجزائر بسبب منافسة السلع الأجنبية وتدني قيمة العملة الوطنية الدينار.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة