مسؤولو سوناطراك يحددون مصير مواسة اليوم
مدرب مولودية العاصمة، كمال مواسة صورة: أرشيف
10 جويلية 2017 صابر لعروسي
صابر لعروسي
40782

اتهامات للاعبي العميد بالتساهل أمام صفاقس

مسؤولو سوناطراك يحددون مصير مواسة اليوم

تعرض لاعبو مولودية الجزائر لانتقادات لاذعة من طرف أنصار الفريق، خصوصا الذين تنقلوا إلى تونس من أجل متابعة اللقاء الذي جمع الفريق بنادي صفاقس أول أمس في إطار الجولة السادسة والأخيرة من عمر دور المجموعات لكأس الكاف.

 واتهم مناصرو الفريق لاعبيهم برفع الأرجل، والتسبب عمدا بالهزيمة القاسية برباعية نظيفة، تضامنا مع عمر غريب الذي تقول آخر الأخبار أن مهامه على رأس إدارة الفريق انتهت، ولم يبق سوى إيجاد خليفة له لإبعاده نهائيا من تسيير النادي، حيث تحدثت العديد من المصادر المقربة من الفريق إنهاء مهام عمر غريب بشكل رسمي بعد مهزلة صفاقس.

 من جهة أخرى، وتسببت أحداث الشغب التي جرت في ملعب الطيب لمهيري الذي احتضن المباراة في اصابات لخمسة أعوان أمن محليين، استوجبت نقلهم لقسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة، حيث تلقوا الإسعافات الضرورية قبل أن يغادروا المستشفى وفق ما أكدته وكالة تونس افريقيا للأنباء، والتي أضافت أن المستشفى استقبل مناصرا جزائريا تم الاحتفاظ به لإجراء الفحوصات والكشوف الطبية اللازمة.

 من جهة ثانية، يجلس المدرب كمال مواسة اليوم مع مربوط والعاج مسؤولي سوناطراك المكلفين بتسيير النادي، من أجل تقديم حصيلته للموسم المنصرم، في الوقت الذي تؤكد مصادر عديدة عن إمكانية التخلص منه.

 هذا ويلتقي العميد بنادي الترجي الرياضي التونسي في ربع نهائي كأس الكاف، كونه احتل المركز الثاني في مجموعته، وسيواجه الفاءز في هذه المباراة الفائز بين سوبر سبور الجنوب افريقي وزيسكو يونايتد الزامبي في نصف النهائي.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة