مدير الرياضة يعرض على مولودية وهران كراء ملعب ''زبانة''
صورة: أرشيف
12 سبتمبر 2019 ص.ن
ص.ن
12360

لتجاوز أزمة المداخيل

مدير الرياضة يعرض على مولودية وهران كراء ملعب ''زبانة''

عبر مدير الشباب والرياضة بوهران بدر الدين غربي اليوم الخميس عن استعداد هيئته لإبرام عقد كراء ملعب أحمد زبانة لفائدة مولودية وهران النادي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم.


وجاء هذا التصريح الذي أدلى به المشرف على قطاع الشباب والرياضة بوهران تبعا للشكوى التي رفعها المدير العام للمولودية، والذي يشغل في نفس الوقت منصب المدرب، سي الطاهر شريف الوزاني بخصوص المداخيل التي وصفها بالضئيلة جدا التي 

يجنيها فريقه من المباريات التي يلعبها على ميدانه "والتي لا تعكس إطلاقا التوافد الكثيف للأنصار على لقاءات الفريق منذ بداية الموسم" على حد قوله.

ورفض بدر الدين غربي التعليق على تصريحات شريف الوزاني، الذي طالب بتشكيل لجنة تحقيق، مكتفيا بالتأكيد أن هيئته مستعدة للتنازل عن تسيير ملعب أحمد زبانة أيام المقابلات لصالح إدارة المولودية وفق عقد كراء بين الطرفين، مضيفا  أن ذلك "من شأنه أن يزيل مستقبلا اللبس الحاصل بخصوص مداخيل المباريات التي تقام على هذا الملعب".

وذكر نفس المسؤول بأن هيئته، التي كان لها دور كبير في تجاوز المولودية لأزمتها الإدارية والمالية خلال هذه الصائفة، على حد تعبيره، ليست المسؤولة الوحيدة عن تنظيم المباريات التي يجريها النادي بملعب زبانة.

وكانت إدارة مولودية وهران قد أعلنت أن مداخيل المباراة الأخيرة التي لعبها فريقها بقواعده أمام شباب قسنطينة لم تتعد الـ 600 ألف دينار، وهو ما لا يعكس إطلاقا التوافد الجماهيري الكبير على هذه المقابلة والذي قدر بأكثر من 20 ألف متفرج، وفق زعمها.

وعلى صعيد آخر، تلقى ''الحمراوة'' أول هزيمة لهم هذا الموسم بعد سقوطهم على ميدان جمعية عين مليلة (2-1)، أمس الأربعاء في مباراة مقدمة عن الجولة الرابعة من الرابطة الأولى.

وستكون أمام المولودية، التي سجلت انطلاقة مرضية هذا الموسم بعدما جمعت سبع نقاط من أربع مقابلات، فرصة العودة إلى سكة الانتصارات عندما تستضيف مولودية الجزائر مساء الأحد المقبل على الساعة 21سا في مقابلة مقدمة عن الجولة الخامسة.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة