مدوار: "سيتم قريبا تجديد العقد مع التلفزيون وعلى الجميع احترام قرارات الرابطة"
رئيس الرابطة المحترفة الأولى، عبد الكريم مدوار صورة: أرشيف
05 أوت 2018 م.س
م.س
7351

قال إن 13 ناديا من الرابطة الأولى والثانية مهدد بعدم تأهيل لاعبيه الجدد

مدوار: "سيتم قريبا تجديد العقد مع التلفزيون وعلى الجميع احترام قرارات الرابطة"

قال عبد الكريم مدوار رئيس الرابطة المحترفة الأولى، أن 13 ناديا من الرابطة الأولى والثانية مهدد بعدم تأهيل لاعبيه الجدد قبل أيام معدودة من انطلاق الموسم الكروي 2018-2019 بسبب عدم تسديدها للديون التي فاقت المليار سنتيم.


وأضاف مدوار لدى نزوله ضيفا أول أمس على التلفزيون الجزائري "13 ناديا من الرابطة الأولى والثانية مهدد بعدم تأهيل لاعبيه الجدد بسبب عدم تسديد الديون اتجاه اللاعبين وشخصيا لست متفائلا بخصوص هذه القضية والديون فاقت 50 مليار سنتيم وعلينا تطبيق القانون وفق ما تم الموافقة عليه خلال اجتماع المكتب الفيدرالي الأخير".

 وقال رئيس الرابطة المحترفة، أن هيئته ستجدد عقدها قريبا مع مؤسسة التلفزيون العمومي "سيتم قريبا تجديد العقد وأتمنى أن يكون ذلك قبل، انطلاق الموسم الكروي والمؤسسة مطالبة بتسديد الشطر الثالث والرابع من حقوق البث التلفزيوني عن الموسم الفارط، قصد منح تسبيقات للأندية وتعد جرعة أوكسجين مهمة لها".

وطالب مدوار، الأندية المشاركة في المُنافسات الإفريقية احترام قرارات الرابطة "نساند كل فريق يمثل الجزائر، والأندية المشاركة قاريا عليها بالانضباط واحترام قرارات الرابطة والبرمجة، لن نؤجل مباراة إلا بعد إطلاعنا على برنامج الرحلة، والقرار الأخير بيد الربطة".

علما أن الموسم الكروي 2018-2019 سيسدل الستار عليه يوم 5 ماي 2019 وذلك بأخذ بعين الاعتبار تواريخ الفيفا ومختلف المنافسات الإفريقية وهذا قبل شهر من انطلاق نهائيات كان 2019 بالكاميرون.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة