مدرب ريال مدريد يشعر بالاحباط
صورة: أرشيف
03 ديسمبر 2017 وكالات
وكالات
708

بعد تأكد غياب 3 من أعمدة الفريق

مدرب ريال مدريد يشعر بالاحباط

سيجد المدير الفنى لنادى ريال مدريد، زين الدين زيدان، نفسه فى موقف لا يحسد عليه خلال المباراة المقبلة فى الجولة 15 بالليجا أمام إشبيلية على ملعب "سانتياجو برنابيو"، السبت، بعد تأكد غياب 3 من أعمدة الفريق وهم القائد سرجيو راموس، ولاعب الوسط كاسيميرو، ودانى كارفاخال.


 

يغييب ثلاثى ريال مدريد عن مباراة اشبيلية المهمة أمام الفريق الأندلسى بداعي الإيقاف.بعد ان أشهر الحكم البطاقة الحمراء فى وجه راموس بالدقيقة 86 من مباراة أتلتيك بلباو، على ملعب "سان ماميس"، التى انتهت بتعادل سلبى، بينما حصل كاسيميرو وكارفاخال على البطاقة الصفراء، الخامسة لهم هذا الموسم، فى الدقيقتين 73 و90 على الترتيب.

ورفض ريال مدريد هدية سيلتا فيجو، الذى فرض التعادل الإيجابى 2-2 على برشلونة أمام جماهيره على ملعب "الكامب نو"، واكتفى بنقطة جعلت رصيده 28 فى المركز الرابع ويبتعد بفارق 8 نقاط عن الصدارة.

أقر المدير الفنى لنادى ريال مدريد، الفرنسى زين الدين زيدان، بشعوره بـ"الإحباط الشديد" عقب تعادلهم السلبى أمام أتلتيك بلباو على ملعب "سان ماميس"، فى الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، فى الوقت الذى اعتبر أن لاعبيه كانوا "يستحقون نتيجة أفضل".
وأضاف زيدان، خلال ظهوره فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة، "لعبنا بشكل جيد جداً وصنعنا فرصاً كثيرة، لكن الكرة لم ترد الدخول. أشعر بإحباط شديد للاعبين، لكن علينا الحفاظ على هذه العقلية، سأفكر بطريقة إيجابية وأثق فى أن هذا الوضع سيتغير".
ويرى مدرب ريال مدريد أن مسلسل الفرص المهدرة هو ما يفسر فارق الـ8 نقاط مع الغريم التقليدى برشلونة، صاحب الصدارة، قائلا، "كنا نستحق نتيجة أفضل اليوم وعلى ملعب ميتروبوليتانو أمام أتلتيكو، لكننا تعادلنا، هدف واحد فقط كان سيقلص الفارق كثيراً وسيغير الأمور".
وأضاف زيدان، "لم نستطع تحقيق هذا الأمر، لكنى أثق فى أننا سنحصل على فرصة أخرى لتحقيقه، ليس هناك مشكلة فى تواجد الريال خلف 3 فرق فى الترتيب، هذا هو الواقع، هم فى هذه المراكز لأنهم يستحقون، لكن تتبقى 6 أشهر والموسم ما زال طويلاً".
وأشار زيدان فى نهاية حديثه إلى أن الحل فى مسألة الأهداف المهدرة يكمن فى "مواصلة العمل".

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة