سوناطراك تنهي مهام غريب وقاسي سعيد أبرز المرشحين لخلافته
رئيس فرع كرة القدم بمولودية الجزائر، عمر غريب صورة: أرشيف
02 جويلية 2017  صابر.ل
 صابر.ل
35707

مواسة سعيد بالتأهل إلى ربع نهائي كأس الكاف

سوناطراك تنهي مهام غريب وقاسي سعيد أبرز المرشحين لخلافته

صايفي مناجيرا عاما لمولودية الجزائر؟


   أقدمت إدارة مؤسسة سوناطراك المالكة لأغلبية أسهم مولودية الجزائر السبت على إنهاء مهام عمر غريب من على رأس فرع كرة القدم، في الوقت الذي أعلن فيه الرجل أنه قدم استقالته احتجاجا على الظروف التي كان يعمل فيها، وتحدثت العديد من المصادر عن إمكانية عودة المناجير السابق كمال قاسي سعيد.

 وكانت ذات المصادر قد أكدت أن إدارة المؤسسة البترولية المالكة لأغلبية أسهم النادي العاصمي قد استدعت غريب لإنهاء مهامه، لكن هذا الأخير فضل التوجه لوسائل الإعلام معلنا عن استقالته حيث صرح أن قراره جاء نظرا لملله العمل وسط أشخاص وقال "أفضل مغادرة الفريق في أحسن الظروف".

 وقرر مسؤولو سوناطراك تعيين الإطار في الشركة جمال مربوط مؤقتا لتسيير الفريق وتحضير مباراة النادي الصفاقسي، قبل الإعلان عن القرار النهائي بخصوص خليفة غريب، فيما تناقلت العديد من المصادر إمكانية تولي الدولي السابق رفيق صايفي منصب مناجيرا عاما للنادي.

 من جهة أخرى، عبر المدرب كمال مواسة عن سعادته ببلوغ فريقه ربع نهائي كأس الكاف إثر فوزه على بلاتينيوم ستارز بهدفين دون رد.

 "حققنا الأهم وهو التأهل إلى الدور ربع النهائي، المهم كما قلت هو الفوز والتأهل، اللاعبون لم يكونوا في أحسن أحوالهم من الناحية النفسية بعد الإقصاء المر من نصف نهائي كأس الجمهورية، سعيت إلى رفع معنوياتهم قبل وخلال اللقاء لكن الأمور كانت صعبة خصوصا وأن اللاعبين استسهلوا المنافس".

 وأضاف ذات المتحدث "أشكر كل اللاعبين على مجهوداتهم التي بذلت خلال الموسم، وسنعزز التعداد قبل الدور المقبل الذي يعرف مشاركة أقوى الأندية. فيما يخص مغادرة شيتة، لم يعلمني أي احد بهذه المعلومة والى غاية إثبات العكس فإن الأمر لا يعد سوى إشاعة، ويمثل شيتة رفقة شريف الوزاني ومنصوري مستقبل الفريق".

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة