سنسعى لتحقيق نتيجة مرضية أمام الرفاع البحريني
06 أوت 2018 م.س
م.س
11421

كازوني يؤكد:

سنسعى لتحقيق نتيجة مرضية أمام الرفاع البحريني

شدت سهرة أمس تشكيلة مولودية الجزائر، الرحال نحو العاصمة البحرينية المنامة على متن طائرة الخطوط الجوية الجزائرية نحو دبي الإماراتية ومنها إلى المنامة التي يصلها اليوم صباحا، تحسبا لمواجهة الرفاع المحلي هذا الخميس، في ذهاب الدور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.


ويعول الطاقم الفني بقيادة برنار كازوني على إحداث بعض التغييرات في التشكيلة التي ستواجه الرفاع البحريني مقارنة بالتي أشركها في اللقاءين المزدوجين أمام تي بي مازمبي الكونغولي، بإشراك حدوش أساسيا كظهير أيسر مع منح فرصة المشاركة أساسيا للاعب أسامة تبي الذي كسب ثقة كازوني أمام مازمبي وأيضا في اللقاء الودي الأخير ضد النصرية.

وقال كازوني "سنواصل العمل بكل جدية وسنحاول تحقيق نتيجة ايجابية لعب 7 مباريات في ظرف 25 يوما لا يخيفه مشيرا إلى أن الفريق مطالب على التعامل مع الأمر".

إلى ذاك، قام الاتحاد العربي، بإشعار نادي الرفاع، بتغيير الطاقم التحكيمي الذي سيدير لقاء مولودية الجزائر، بعدما كلّف طاقم تحكيم سوري لإدارة اللقاء، ولكن تم إشعار الناديين في وقت لاحق بتغييره إلى طاقم آخر لم يحدد حتى الآن، فيما سيكون مراقب المباراة عباس دشتي من الكويت ومقيم الحكام سعيد الحوطي من الإمارات.

 

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة