المغرب وإيران تقطعان طريق الجزائر على رونار وكيروش
زطشي يواجه تحدي خلافة ماجر صورة: أرشيف
26 جوان 2018 صابر.ل
صابر.ل
6782

بعد تأكيد زطشي اهتمامه بأحدهما

المغرب وإيران تقطعان طريق الجزائر على رونار وكيروش

كشفت تقارير إعلامية مغربية الاثنين، أن الجامعة المغربية جددت الثقة في المدرب الفرنسي هيرفي رونار قبل لقاء إسبانيا، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر أخرى أن الاتحاد الإيراني لكرة القدم يعمل جاهدا لتجديد عقد البرتغالي كارلوس كيروش. 


وقالت يومية المساء المغربية نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة أن رئيس الإتحاد المغربي فوزي لقجع أبلغ رونار بضرورة الإستمرار حفاظا على استقرار المنتخب، وذلك بعد 24 ساعة فقط من إعلان رئيس الإتحاد الجزائري خير الدين زطشي، عن استهدافه التعاقد مع رونار لخلافة ماجر المقال. 

يذكر أن عقد الثعلب مع المنتخب المغربي يمتد إلى سنة 2022، بعد تجديده له بعد نهائيات كأس إفريقيا للأمم سنة 2017 التي جرت بالغابون. من جهته، يسعى الإتحاد الإيراني لكرة القدم، لقطع الطريق على الجزائر الراغبة في خطف كارلوس كيروش بغرض تدريب المنتخب الوطني وخلافة ماجر، حيث كشفت الـالبي بي سي بأن الإيرانيين قدموا عرضا رسميا للتقني البرتغالي، لتمديد عقده لـ6 أشهر قادمة، وقيادتهم لكأس آسيا 2019. 

ولا ينوي الإيرانيون التخلي عن المدرب الأسبق لريال مدريد، خاصة بعد أن قادهم لتقديم عروض مميزة جدا خلال نهائيات كأس العالم بروسيا. وكان رئيس “الفاف”، خير الدين زطشي، ألمح بأن كيروش يتواجد ضمن قائمة الفنيين الذين يستهدف استقداهم للإشراف على محاربي الصحراء.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة