اللاعب عبد اللاوي سيجري عملية الجراحية في الايام القادمة
المدافع الدولي الجزائري أيوب عبد اللاوي صورة: أرشيف
11 ماي 2019 ق.ر
ق.ر
3577

بطولة سويسرا لكرة القدم

اللاعب عبد اللاوي سيجري عملية الجراحية في الايام القادمة

أعلن نادي سيون السويسري لكرة القدم،  اليوم السبت، أن المدافع الدولي الجزائري أيوب عبد اللاوي، سيجري عملية جراحية في الأيام القليلة القادمة بسبب ''مشاكل'' على مستوى القلب, والتي قد تهدد مستقبله الكروي.


وكتب النادي السويسري في بيان له: ''نظرا للوضع الصحي الحالي للاعب عبد  اللاوي، فإنه يستحسن فيه إجراء عملية لتفادي أي مشاكل أخرى''.

وكانت إدارة النادي مجبرة على نشر البيان لوضع حدا حول الاشاعات التي كتبت  حول اللاعب السابق لاتحاد الجزائر (الرابطة الأولى الجزائرية).

ولم يكشف النادي  مدة غياب اللاعب الجزائري والذي حتما سيضيع وبشكل كبير  نهائيات كأس أمم افريقيا 2019، المقرر إجراؤها بمصر من 21 يونيو إلى 19 جويلية.

وأضاف البيان: ''لقد تم الاتفاق على إجراء العملية حتى يكون اللاعب في أحسن  الظروف تحسبا للموسم القادم. النادي يتمنى له الشفاء العاجل''.

والتحق عبد اللاوي (26 سنة) بنادي سيون خلال صائفة 2018، قادما إليه من  اتحاد الجزائر, بموجب عقد بثلاث سنوات حيث خاض مجموع 16 مباراة مع النادي  المنتمي للقسم السويسري الممتاز.

وكان عبد اللاوي قد شارك مع المنتخب الجزائري في اللقاء أمام غامبيا (1-1)  الذي جرى يوم 22 مارس الماضي بالبليدة لحساب الجولة السادسة و الأخيرة لتصفيات  كأس إفريقيا-2019 لكرة القدم.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة