الرابطة "ترضخ" لملال وتواصل سياسة "قرارات آخر ساعة"
صورة: ارشيف
07 نوفمبر 2018 ق.ر
ق.ر
3699

بعد تأجيل لقاء اتحاد العاصمة و شبيبة القبائل إلى موعد لاحق

الرابطة "ترضخ" لملال وتواصل سياسة "قرارات آخر ساعة"

أعلنت رئاسة الرابطة المحترفة لكرة القدم، الثلاثاء، عن تأجيل اللقاء بين فريق اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل الذي كان مبرمجا بشكل مبدئي أمس بملعب عمر حمادي على لحساب الجولة 13 الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم ''موبيليس".


وذكرت الرابطة في بيان لها نشر أول أمس على موقعها الالكتروني الرسمي أن " لقاء اتحاد العاصمة شبيبة القبائل قد تم تأجيله إلى موعد لاحق،  وسيتم الاعلان عن تاريخ إجراء المقابلة خلال الايام المقبلة"، موضحة أن الرابطة اتخذت هذا القرار بكل مسؤولية وبهدف تهدئة النفوس وتخفيض حدة التوتر الذي تم تضخيمه حول هذا اللقاء".  

ومن أجل تفادي أية انزلاقات، يضيف البيان، فضلت الرابطة إلغاء التاريخ المبرمج مسبقا لإجراء هذه المقابلة وذلك من أجل المصلحة العامة. 

ويأتي هذا التأجيل بعد ثلاثة أيام من القرار التي اتخذه رئيس فريق شبيبة القبائل شريف ملال بمقاطعة هذه المباراة احتجاجا على التعديلات التي أدرجتها الرابطة المحترفة لكرة القدم مؤخرا على رزنامة البطولة، حيث كان من المقرر ان يلعب هذا اللقاء يوم الاثنين قبل أن يتم تأجيله ب24 ساعة وهو ما اثار حفيظة السيد ملال الذي انتقد بشدة رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار. 

وتم استدعاء السيد شريف ملال للمثول أمام الجلسة المقبلة للجنة الانضباط المرتقبة بتاريخ 12 نوفمبر 2018 على الساعة 11:00 للنظر في التصريحات التي أدلى بها و التي تعد "خرقا لواجب التحفظ الذي يفترض أن يتحلى به وبما يسئ إلى كرامة وشرف أحد أعضاء الرابطة"، حسبما أعلنت عنه الرابطة في بيانها.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة