الخضر يتوجهون الى تونس لخوض لقاءين وديين
صورة أرشيف
26 ديسمبر 2017 ق.ر/واج
ق.ر/واج
19610

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة:

الخضر يتوجهون الى تونس لخوض لقاءين وديين

توجه المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 20  سنة، أمس، إلى تونس لخوض لقاءين وديين أمام نظيره التونسي، يومي 27 و 30 ديسمبر 2017 بالملعب الاولمبي "المنزه"، حسبما أوردته الاتحادية الجزائرية على موقعها الرسمي.

وشرع الخضر يوم الجمعة الفارط في تربص تحضيري بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى بقيادة الناخب الوطني سليم سبع ومساعده حسين آشيو، تحت إشراف المدير الفني الوطني بوعلام شارف، وحسب تصريح سبع لموقع الاتحادية، فإن هذا التربص يسمح "بالوقوف على مستوى الـ27 لاعبا من الذين وجهنا لهم الدعوة، حيث سيتنقل معنا إلى تونس 24 منهم. وهذان الموعدان سيسمحان لنا بتقييم مستوى اللاعبين".

أما بالنسبة لحسين آشيو فإن هدف منتخب أقل من 20 سنة "هو افتكاك تأشيرة التأهل الى كأس افريقيا للأمم 2019 لهذه الفئة والمقررة بالكاميرون، وأفاد آشيو أن "التقييم سيكون في نهاية التربص، حاليا نحن في حالة انتقاء أحسن العناصر، ستمنحنا مباراتي تونس الوديتين نظرة دقيقة على جميع اللاعبين، كما سنستدعي لاعبين آخرين خلال ثلاث أو أربع تربصات مقبلة وبعدها ستكون لنا نظرة شاملة عن جميع العناصر قصد اختيار الاحسن لتحقيق الهدف المنشود وهو التأهل الى كأس إفريقيا للأمم 2019 بالكاميرون".

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة

عاجل

معاذ بوشارب منسقا عاما على رأس الأفلان بعد تعرض الأمين العام جمال ولد عباس لوعكة صحية استدعت خلوده لعطلة مرضية