الخضر يتلقون أول هزيمة مع بلماضي والتأهل يتأجل
صورة: ارشيف
17 أكتوير 2018 صابر.ل
صابر.ل
7010

رغم أن منتخب البنين أكمل المواجهة منقوصا من أحسن عناصره

الخضر يتلقون أول هزيمة مع بلماضي والتأهل يتأجل

تعرض المنتخب الوطني لاول هزيمة تحت قيادة الناخب الوطني جمال بلماضي، وانتهت المباراة التي حمعت زملاء الحارس مبولحي بمنتخب البنين بنتيجة هدف دون رد، ورغم الهزيمة إلا أن أداء الخضر تحسن كثيرا.


حاول لاعبو المنتخب الوطني الضغط على الخصم منذ انطلاقة المواجهة، ونقل الخطر إلى منطقته، وكانة نية الناخب الوطني في لعب حظوظه في المواجهة واضحة، لكن سوء أرضية الميدان حرمته من تطبيق كرة قدم في المستوى، وبعد مرور ربع ساعة لعب، افتتح منتخب البنين باب التسجيل أمام المنتخب الوطني، بفضل مهاجمه، سوسي دالميدا، بعد تلاعب سينسيون بكل من رامي بن سبعيني ورشيد غزال بطريقة رائعة، ليوزع الكرة لزميله الذي أسكنها شباك، رايس مبولحي.

حاول لاعبو الخضر بعد ذلك العودة في النتيجة، لكن الاعتماد على اللعب المباشر كان في صالح المحليين الذين عرفوا كيف يصدوا هجومات براهيمي وزملائه إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية المرحلة الأولى بنتيجة هدف دون رد.

وظهر لاعبو الخضر بوجه مخالف في المرحلة الثانية، محاولين العودة في النتيجة، وكان لطرد المتألق سيسينيو أثره على أداء تشكيلة الخضر، لكن الكرة أبت أن تدخل المرمى، سيما بعد دخول كل من رياض محرز وآدم أوناس.

وفي الدقائق الأخيرة، كاد بونجاح أن يعدل النتيجة، لولا أن الحارس حول تسديدته للركنية، فيما اصكدمة قذفة أوناس القوية في الوقت الإضافي بالعارضة الأفقية قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المواجهة بهدف دون رد.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة