البوسني بازداريفيتش لن يدرب اتحاد العاصمة
صورة: أرشيف
09 جوان 2018 ف.ب
ف.ب
4454

قبل48 ساعة من عودة التشكيلة للتدريبات

البوسني بازداريفيتش لن يدرب اتحاد العاصمة

قرر المدرب البوسني ميزا بازداريفيتش، التراجع عن تدريب اتحاد العاصمة، خلفا لميلود حمدي، حسبما علم من النادي العاصمي.


وكان منتظرا قدوم المدرب السابق للمنتخب البوسني، اليوم إلى الجزائر، لترسيكم التحاقه بأصحاب اللونين الأحمر والأسود، مثلما كشف عنه المكلف بالإعلام أمين تيرمان أمس لوكالة الأنباء الجزائرية.

وعلى عكس جميع التوقعات،قرر بازداريفيتش، عدم قيادة العارضة الفنية للاتحاد، واضعا بذلك المسيرين في حرج، قبل ثلاثة أيام من العودة إلى التدريبات المقررة بملعب بولوغين، وفي انتظار تعيين مدرب جديد،سيشرف المدرب المساعد في الطاقم الفني مصطفى أكسوح على انطلاق التدريبات، وعاش الاتحاد نفس الوضعية شهر أفريل الفارط، عندما أعلن عن انتداب المدرب المغربي بادو الزاكي، قبل يتراجع هذا الأخير عن القدوم إلى بيت الاتحاد.

ومن ناحية الاستقدامات، ضمن سوسطارة خدمات أربعة لاعبين لحد الآن، وهم ثلاثة مدافعين،الرواندي ايمري بايسينغ، محمد مزغراني وريان حايز، إضافة إلى المهاجم أيمن محيوس.

وستكون عودة لاعبي الاتحاد إلى التدريبات تحسبا للموسم الكروي بتاريخ 11 جوان، بينما تم تقديم تاريخ انطلاق التربص التحضيري في تونس إلى تاريخ 23 جوان بدلا من 28 إلى غاية 4جويلية، تحسبا لمواجهة رايون سبورتس الرواندي في 18 جويلية، برسم الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لكأس الكاف.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة