اتحاد العاصمة في مهمة للتأكيد أمام العراقيين
صورة: أرشيف
09 سبتمبر 2018 ف. ب
ف. ب
4079

إياب الدور الأول من كأس العرب للأندية البطلة

اتحاد العاصمة في مهمة للتأكيد أمام العراقيين

 يستعد سهرة اليوم اتحاد العاصمة لاستقبال نظيره القوة الجوية العراقية، ضمن إياب الدور الأول من كأس العرب للأندية البطلة، بملعب بولوغين، بعد أن تفوق على منافسه ذهابا بهدف دون رد بمدينة كربلاء.


ويتوجب على العاصميين، تأكيد نتيجة الذهاب الإيجابية، لتجنب الخسارة على الأقل لأن أي نتيجة أخرى تساوي اقتطاع بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، يعني أن نتيجة التعادل، سواء الإيجابي أو السلبي سيكون كافيا للعبور للثمن النهائي.

وسيدخل زملاء المهاجم يايا فوزي، هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة، بعد انفرادهم بكرسي الريادة في البطولة منذ الثلاثاء الماضي، عقب الإطاحة بأهلي البرج في مباراة متأخرة.

وقال الفرنسي تييري فروجي، مدرب اتحاد العاصمة أمس "المواجهة صعبة ولا مجال في التفريط في نتيجتها لأنها ستحدد هوية المتأهل للدور القادم".

وأعلن فروجي أنه سيجري بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية بسبب الإصابات.وأوضح المدرب الفرنسي: "جاهزون لكافة الاحتمالات من أجل التأهل رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق عراقي منظم".

من جانبه، أكد باسم قاسم، مدرب القوة الجوية العراقي، أن هدفه بلوغ الدور السادس عشر لكأس العرب للأندية الأبطال، رغم اعترافه بصعوبة المهمة.

وقال المدرب العراقي أمس في مؤتمر صحفي "اللقاء سيكون وديا بين الشعبين العراقي والجزائري قبل أن يكون تنافسيا، توليت المسؤولية بعد مباراة الذهاب لكني أملك فكرة عن المنافس بعد مشاهدة عدد من مبارياته وسنلعب من أجل التأهل رغم صعوبة المهمة وسنخوض المباراة على أرضية من العشب الاصطناعي وندرك صعوبة ذلك".

في سياق أخر، عينت الكاف طاقم تحكيم سنغالي لإدارة مباراة الذهاب بين النادي المصري واتحاد العاصمة والمقررة يوم الأحد 16 سبتمبر ببورسعيد في التاسعة مساء.

و يساعد حكمً الساحة كل من جبريل كمارا والحاج مالك سامبا، أما الحكم الرابع فهو أليو سو سانديجويً.

كما كلفت الكاف السوداني معتصم جعفر بمهام مراقب المباراة ويتولى الصومالي علي محمد أحمد مهام مراقب الحكام.

ويذكر ان مباراة الإياب ستقام بملعب 5 جويلية يوم 21 سبتمبر الجاري.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة