ولد عباس ينصب لجنة تحضير الانتخابات بالبليدة الخميس
أنشطة حزب جبهة التحرير الوطني صورة: أرشيف
18 جانفي 2017 محمد سعيدي
محمد سعيدي
1865

أعضاء المكتب السياسي في الولايات لمتابعة العملية

ولد عباس ينصب لجنة تحضير الانتخابات بالبليدة الخميس

يشرف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس غدا على تنصيب اللجنة الولائية لتحضير الانتخابات بالبليدة كما سيدشن مقر محافظة الحزب ببوفاريك، حيث سيشرف على تنصيب لجنتي الجزائر العاصمة وتيبازة الأسبوع المقبل، كما نزل أعضاء المكتب السياسي إلى كافة ولايات الوطني لتنصيب اللجان.

ينصب غدا الأمين العام للأفلان الدكتور جمال ولد عباس اللجنة الولائية لتحضير الانتخابات بالبليدة، حيث سيقوم ولد عباس بتدشين المقر الجديد لمحافظة الحزب ببوفاريك فيما سيشرف على تنصيب لجنتي الجزائر وتيبازة الأسبوع المقبل، كما تم تكليف كل عضو من المكتب السياسي بتنصيب ثلاث لجان ولائية على أن تكتمل عملية التنصيب قبل 23 جانفي الجاري.

وستقوم اللجان الولائية باستقبال ملفات المترشحين التي تودع لدى مستوى القسمات والمحافظات، حيث تتم دراسة ملفات المترشحين من طرف المشرفين الولائيين وتحويلها إلى المكتب السياسي لضبط القوائم الانتخابية النهائية.

وفيما يتعلق بأعضاء المكتب السياسي المشرفين على العملية، يقوم عبد القادر حجوج بتنصيب اللجان الولائية لكل من عنابة، الطارف وسكيكدة، حيث سيشرف قمامة على تنصيب لجان ولايات بشار، النعامة وتندوف، أما محمد عليوي فسينصب لجان ولايات تلمسان، عين تموشنت ووهران، وفيما يتعلق بولايات تيزي وزو، بومرداس والبويرة فسيشرف عليها أحمد بومهدي.

وبدورها تشرف عضو المكتب السياسي يمينة مفتالي على تنصيب لجان ولايات بجاية، سطيف وبرج بوعريريج، حيث يشرف مصطفى بوعلاق على تنصيب لجان ولايات الأغواط، غرداية وورقة، في حين سيشرف رشيد عساس على تنصيب لجان تبسة، خنشلة وباتنة، أما السعيد بدعيدة فسيشرف على ولايات المسيلة، بسكرة والوادي.

ويشرف أبو الفضل بعجي على تنصيب ولايات مستغانم، معسكر وسيدي بلعباس، أما مختارية رقيق فستنصب لجان سعيدة، تيارت والبيض، فيما يشرف الصادق بوقطاية على ولايات عين الدفلى، الشلف وغليزان، وبدورها ستشرف سليمة عثماني على تنصيب اللجان الولائية لكل من أدرار، إليزي وتمنراست، كما سينصب عبد القادر زحالي ولايات قالمة، سوق أهراس وأم البواقي، أما ولايات قسنطينة، جيجل وميلة سينصبها جمال ماضي، وبالنسبة لولايات المدية، الجلفة وتيسمسيلت فسينصبها عبد اللطيف بوضياف.

 

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة