ولد عباس يعلن عن انعقاد اللجنة المركزية يومي 22 و23 أكتوبر القادم
الأمين العم لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس صورة: أرشيف
12 جويلية 2017 مجيد. ذ
مجيد. ذ
1966

أشرف على اجتماع للمكتب السياسي

ولد عباس يعلن عن انعقاد اللجنة المركزية يومي 22 و23 أكتوبر القادم

أشرف، الثلاثاء، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الدكتور جمال ولد عباس على اجتماع للمكتب السياسي، تم خلاله الإعلان عن موعد انعقاد دورة اللجنة المركزية، حيث أعلن الدكتور ولد عباس بالمناسبة أنها ستلتئم يومي 22 و23 أكتوبر القادم.

أكد المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني أهمية الانتخابات المحلية البلدية والولائية التي تعد القاعدة الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة  في مختلف المجالات والميادين.

وبالمناسبة جدد المكتب السياسي للأفلان التهنئة للوزير الأول عبد المجيد تبون  على الثقة التي  منحت له من قبل رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة ومن أعضاء غرفتي البرلمان على مخطط عمل الحكومة وثمن المكتب السياسي القرارات التي اتخذتها الحكومة المتمثلة في الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطن كما أشاد أيضا بالجهود المبذولة من طرف الفلاحين لرفع الإنتاج.

وسجل في نفس السياق ارتياحه بما تنعم به الجزائر من أمن واستقرار في شتى المجالات، مثمنا في نفس الإطار الجهود الجبارة التي يبذلها الجيش الوطني الشعبي ومختلف أسلاك الأمن الساهرين على وحدة الوطن وأمنه. 

وجدد المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني تعهده بقيادة الأمين العام  الدكتور جمال ولد عباس بتجنيد كل المناضلين والمحبين والمؤيدين للحزب لمرافقة برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة  ولتجسيده في الميدان.

 

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة