ولد عباس يثني على جهود النائب طليبة في إنجاح لقاء عنابة
صورة: أرشيف
15 ماي 2018 م. ذ
م. ذ
203

وضع حدا للتأويلات التي صاحبت إحالة النائب على لجنة الانضباط

ولد عباس يثني على جهود النائب طليبة في إنجاح لقاء عنابة

وجّه الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الدكتور جمال ولد عباس رسالة شكر وعرفان إلى النائب بهاء الدين طليبة، نظير إسهامه في إنجاح اللقاء الجهوي الذي أشرف عليه الدكتور ولد عباس بولاية عنابة السبت المنصرم.

تضع رسالة الشكر والعرفان التي وجهها الأمين العام للأفلان إلى النائب بهاء الدين طليبة حدا للتأويلات التي صاحبت إحالة طليبة على لجنة الانضباط على خلفية ما سمي بتنسيقية "العهدة الخامسة"، والتي كانت حينها مادة دسمة لوسائل الإعلام، حيث لعب النائب الأفلاني عن ولاية عنابة دورا كبيرا في إنجاح ندوة الأفلان بعنابة السبت المنصرم.

وجاء في نص رسالة الشكر تحوز "صوت الأحرار" نسخة منها "يطيب لي بعد التجمع الجهوي الذي عقد بولاية عنابة أن أعرب لكم أصالة عن نفسي ونيابة عن وفد القيادة السياسية المرافق لنا عن أصدق آيات الشكر والعرفان والتقدير لما بذلتم من جهود قيمة لتنظيم هذا التجمع الجهوي تنظيما محكما وعلى ضيافتكم الكريمة ورعايتكم لنا ولكافة المنتخبين المحليين وأعضاء اللجنة المركزية وإطارات الحزب الذين حضروا بكثافة هذا النشاط الحزبي الهام".

وأضاف الأمين العام للأفلان في نص رسالة الشكر إلى النائب بهاء الدين طليبة "وبهذه المناسبة أكلفكم بتبليغ هذه المشاعر الأخوية الصادقة لكافة مناضلي الحزب الذين ساهموا في إنجاح هذا اللقاء الهام".

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة