مواجهة من العيار الثقيل في انتظار الخضر شهر جوان ؟
المنتخب الوطني الجزائري صورة: أرشيف
22 أكتوير 2017 صابر.ل
صابر.ل
873

سوريا تطلب التباري مع أشبال رابح ماجر وديا

مواجهة من العيار الثقيل في انتظار الخضر شهر جوان ؟

قد يخوض أشبال المدرب الوطني رابح ماجر مباراة من العيار الكبير ضد أحد منتخبات المستويين الأول والثاني خلال قرعة مونديال 2018 المقررة يوم 1 ديسمبر المقبل رغم الإقصاء المهين من سباق موعد روسيا.


وقد تسعى عدة منتخبات كبيرة على غرار ألمانيا، البرازيل، الأرجنتين، فرنسا، اسبانيا وحتى كولومبيا على برمجة لقاء ودي ضد الخضر شهر جوان  المقبل.

فتأهل مصر رسميا في انتظار تونس والمغرب وتواجدهما في مجموعة قوية قد يفرض على باقي المنتخبات برمجة لقاء ودي مع الخضر نظرا لتشابه الكبير في طابع كرة القدم المغاربية وفي شمال إفريقيا بالذات .وقد تمثل المباريات الودية الكبيرة للخضر خير استعداد لزملاء المهاجم هلال العربي سوداني في المرحلة القادمة والتي سيسعى من خلالها محاربو الصحراء للعودة للواجهة خلال نهائيات "كان 2019" بالكاميرون.

في سياق آخر، يسعى المسؤولون على الاتحادية السورية لكرة القدم لبرمجة مباراة ودية بين منتخب بلادهم والمنتخب الوطني، أو أحد المنتخبات الإفريقية أو حتى الأوروبية في الفترة المقبلة، حسبما أكدته مصادر إعلامية محلية أمس.

وأكد موقع يومية الموقف الرياضي السوري أمس أن صلاح رمضان رئيس الاتحادية المحلية قام بمراسلة عدد من الاتحاديات من أجل تقديم طلب لبرمجة مباريات ودية لمنتخب بلاده في الفترة المقبلة، من أجل إبقاء لاعبيه في المنافسة، ودفعهم للاحتكاك بمنتخبات قوية للرفع من مستواهم.

كما أكد على مراسلة اتحاد الكرة لعدد من اتحادات الكرة في العالم على أمل تأمين مباريات ودية قوية مع منتخبات كبيرة كالبرتغال ومصر والجزائر وتونس وعدد آخر من منتخبات إفريقية يمكن أن نتفق معها في هذا الإطار.‏

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة