بطيش: الصندوق سيحسم في خليفة جمال ولد عباس
ناصر بطيش، عضو اللجنة المركزية للأفلان صورة: أرشيف
20 أفريل 2019 مجيد. ذ
مجيد. ذ
913

الأفلان يعقد دورة استثنائية للجنة المركزية الثلاثاء

بطيش: الصندوق سيحسم في خليفة جمال ولد عباس

تحصل أعضاء اللجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني رسميا على ترخيص لعقد دورة استثنائية، يوم الثلاثاء المقبل 23 أفريل، من مصالح ولاية الجزائر، حسب ما أكده عضو اللجنة المركزية ناصر بطيش لـ "صوت الأحرار".


نجح أعضاء اللجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني في حسم معركتهم مع هيئة التنسيق بقيادة معاذ بوشارب، حيث وافقت مصالح ولاية الجزائر على الترخيص لعقد دورة استثنائية، من خلال الطلب الذي تقدم به الأمين العام جمال ولد عباس بمعية ثلاثة أعضاء باللجنة المركزية ويتعلق الأمر بناصر بطيش ومصطفى خلوي وعيسى خلاف.

وفي تصريح لـ "صوت الأحرار" قال ناصر بطيش أن الشرعية عادت إلى الأفلان، مؤكدا أن الحراك الشعبي ساهم في إنقاذ حزب جبهة التحرير الوطني، ومن المنتظر أن يقدم جمال ولد عباس خلال الدورة الاستثنائية استقالته من على رأس الأفلان، فيما ستفتح الترشيحات لخلافته، حيث أكد بطيش أن الصندوق هو من سيفصل في خليفة ولد عباس. 

ومعلوم ان اللجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني لم تلتئم منذ تولي ولد عباس الأمانة العامة للأفلان قبل أكثر من سنتين، قبل أن يصدر قرار تجميد هياكل الحزب في نهاية السنة الماضية، بتعليمة قيل الرئيس المستقيل عبد العزيز بوتفليقة أصدرها، وتم تعيين معاذ بوشارب على رأس هيئة للتنسيق.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة