الرئيس بوتفليقة خط أحمر
الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس صورة: أرشيف
13 ماي 2018 سهام. ب
سهام. ب
131

الدكتور ولد عباس يؤكد من عنابة:

الرئيس بوتفليقة خط أحمر

كشف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، أمس، أنّ رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، أنجز الكثير للشعب الجزائري بصفته رئيسا للدولة. قائلا: " إنّ العهدات الرئاسية حققت إنجازات ملموسة لا يمكن إنكارها"، وضرب للتدليل على ذلك كثير الأمثلة، كالسكنات التي استفاد منها 20 مليون جزائري، مؤكدا في هذا السياق أن "الجزائريين كلهم بوتفليقة مهما يقال هنا وهناك" وأنه خلال زياراته لمختلف ولايات الوطن وقف على الحماس الشعبي الداعم والمساند لرئيس الجمهورية.

الدكتور ولد عباس أكد في لقاء جهوي مع المنتخبين وإطارات الأفلان في شرق البلاد، بعنابة أنّ الرئيس بوتفليقة خط أحمر، قائلا في كلمة أمام منتخبي الحزب لولايات الشرق الجزائري بعنابة:"كلنا بوتفليقة وكلنا الآفلان ولا يختلف الجزائريون في مساندتهم للرئيس، الذي قدم الكثير للبلاد منذ أن كان في سن 18 سنة إلى غاية اليوم".

وفي السياق، عبّر المتحدث عن فخره واعتزاز قيادات الحزب بأن يكون رئيس الجمهورية هو رئيس الحزب ورئيس كل الجزائريين، مبرزا بأن الفضل يعود لبوتفليقة في عودة هيبة الجزائر والصورة التي تظهر عليها البلاد الآن، حيث استعادت مكانتها المرموقة في محافل الأمم.

ورافع الأمين العام للأفلان في كلمته لإنجازات الرئيس بوتفليقة، التي حققها منذ عهدته الأولى سنة 1999، بداية من إرساء السلم والمصالحة الوطنية، وصولا الانجازات التنموية والاقتصادية والدفع المسبق لديون الجزائر وتحقيق نهضة اقتصادية واجتماعية للبلاد، يشار إلى ان التجمع الجهوي حضره مناضلو الحزب لكل من أم البواقي، باتنة، تبسة، جيجل، سكيكدة، قالمة، قسنطينة، الطارف، خنشلة، سوق أهراس، وميلة، فضلا عن الولاية المستضيفة.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة