الخطوط الجوية الجزائرية تبرمج سبع رحلات
صورة: أرشيف
22 جويلية 2019 ق.و
ق.و
82

لعودة الأنصار الجزائريين

الخطوط الجوية الجزائرية تبرمج سبع رحلات

برمجت الخطوط الجوية الجزائرية سبع رحلات، أمس، لنقل الأنصار الجزائريين الذين لا يزالون متواجدين بمصر، 48 ساعة بعد إجراء المباراة النهائية لكأس إفريقيا للأمم-2019 لكرة القدم، السنغال-الجزائر (0-1) بالقاهرة، حسب ما أعلنت عنه الشركة الوطنية.


و كتب الناطق الرسمي للشركة الوطنية على صفحة "الفايسبوك" لخلية الاتصال ما يلي:" إن إجراءات نقل الأنصار لا زالت جارية، حيث بُرمجت يوم الأحد سبع رحلات"، مضيفا " عملية نقل الآلاف من المناصرين متواصلة ولن تتوقف إلى غاية رجوع آخر مناصر إلى الجزائر".

للتذكير، بدأت عملية نقل الأنصار بعد ساعات فقط عن نهاية المباراة سهرة الجمعة عبر خمس طائرات للخطوط الجوية الجزائرية انطلاقا من مطار القاهرة الدولي. 

ويؤكد نفس المصدر أنه "تم تسخير إمكانيات بشرية ومادية هامة من طرف الجوية الجزائرية بعين المكان من أجل إنجاح هذه العملية الجوية الكبرى.

وكان مجلس وزاري مشترك برئاسة الوزير الأولي نور الدين بدوي قد قرر تخصيص 28 طائرة لنقل 4800 مناصر إلى القاهرة ليلة الخميس إلى الجمعة لمساندة المنتخب الوطني بمناسبة مقابلة نهائي كأس إفريقيا للأمم 2019 أمام نظيره السنغالي.

كما تم تخصيص تسع طائرات عسكرية من عدة مطارات وطنية باتجاه القاهرة، نقلت 870 مناصرا للمنتخب الوطني أقلعت صبيحة يوم الجمعة.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة