الأفلان يصرح: ولد عباس في فترة راحة
الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس صورة: أرشيف
18 نوفمبر 2018 مجيد. ذ
مجيد. ذ
234

في بيان له السبت

الأفلان يصرح: ولد عباس في فترة راحة

تلتقي اليوم حزب جبهة التحرير الوطني "الأحرار الستة" أحزاب التحالف الرئاسي لرسم الإستراتيجية المستقبلية حول الرهانات السياسية التي تنتظرها البلاد، خاصة فيما يتعلق برئاسيات 2019، وذلك بعد أن قررت إضفاء الطابع الرسمي لعلاقتها في إطار تحالف لدعم رئيس الجمهورية.


يأتي اللقاء عقب الاجتماع التنسيق الذي عقدته الاحزاب الاربعة للتحالف الرئاسي يوم 7 نوفمبر الذي تقرر خلاله إضفاء الطابع الرسمي  على علاقتهم في إطار تحالف دعم رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة تحسبا للرئاسيات المقبلة، حسب بيان توج هذا اللقاء. حيث جاء في بيان توج ذات الاجتماع أن المجتمعين وبعد تحليل الوضع السياسي للبلاد، لاسيما، تحسبا  للانتخابات الرئاسية المقبلة، قرر الأحزاب الأربعة إضفاء الطابع الرسمي على علاقاتهما في إطار تحالف دعم رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

للإشارة يمثل عضوا المكتب السياسي أحمد بومهدي ومصطفى كريم رحيال حزب جبهة التحرير الوطني في هذا الاجتماع.

مع التذكير أن قادة أحزاب التحالف الرئاسي قد دعت رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لاستكمال المسيرة ومواصلة الإنجازات المحققة على جميع الأصعدة "السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد"، حيث أشادت بالمكاسب التي حققتها البلاد منذ اعتلاء الرئيس بوتفليقة.

تصريح

يؤكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الدكتور جمال ولد عباس بأنه يوجد في فترة راحة بعد الوعكة التي ألمت به، كما يؤكد بأنه لم يدل بأي تصريح، وأن كل ما ورد على لسانه في بعض وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة، ويفند قطعيا كل ما تردد من إشاعات حول هذا الموضوع.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة