الأفلان يشكل لجنة وطنية لتنشيط الحملة الانتخابية لبوتفليقة
منسق هيئة تسيير "الأفلان"، معاذ بوشارب صورة: أرشيف
15 فيفري 2019 مجيد. ذ
مجيد. ذ
374

يترأسها معاذ بوشارب وتتكون من قياديين حاليين وسابقين

الأفلان يشكل لجنة وطنية لتنشيط الحملة الانتخابية لبوتفليقة

توزيع 2.2 مليون استمارة لجمع التوقيعات


 شكل حزب جبهة التحرير اللجنة الوطنية التي ستشرف على تنشيط الحملة الانتخابية لصالح المرشح عبد العزيز بوتفليقة، حيث يترأس اللجنة منسق هيئة تسيير الآفلان معاذ بوشارب وتتوزع على عدد من أفواج العمل الفرعية.


وتتكون اللجنة حسب مصادر "صوت الأحرار" من قيادات حزب جبهة التحرير الوطني الوطنية والمحلية، كما تتضمن أعضاء أمانة هيئة تسيير الحزب، إضافة إلى نواب الأفلان في الغرفتين التشريعيتين، وأمناء المحافظات وعدد كبير من الشخصيات القيادية السابقة بالحزب على غرار الأمين العام السابق عبد العزيز بلخادم والقيادي الأسبق عبد الرحمان بلعياط، إضافة إلى عبد الكريم عبادة، وصالح قوجيل ومصطفى معزوزي والعياشي دعدوعة.

كما تتشكل اللجنة التي ستنشط الحملة الانتخابية لرشح الرئاسيات عبد العزيز بوتفليقة من وزراء الحزب الحاليين والسابقين، مع الإشارة إلى أن حزب جبهة التحرير قد وزع 2 مليون و200 ألف استمارة لجمع التوقيعات لصالح المترشح عبد العزيز بوتفليقة.

وكان منسق هيئة تسيير الحزب معاذ بوشارب قد ترأس مؤخرا اجتماعا لهيئة التسيير ، تم خلاله دراسة مخطط متابعة الحملة الانتخابية للمرشح، عبد العزيز بوتفليقة، خاصة ما تعلق منها بإمضاء الاستمارات عبر محافظات الحزب وكذا مبادرات المناضلين والشخصيات الوطنية، كما تم خلال الاجتماع تعيين لجنة بإشراف عضو من الهيئة لمتابعة عملية التوقيعات على الاستمارات لصالح مرشح حزب جبهة التحرير الوطني، عبد العزيز بوتفليقة، رئيس الحزب، إلى جانب تأطير منظمات المجتمع المدني وتنظيم العملية الإعلامية من خلال التدخلات عبر القنوات التلفزيونية ومختلف الوسائل الأخرى. كما تولت هيئة تسيير الحزب، تشكيل اللجان التي تتولى متابعة الحملات الانتخابية عبر الولايات ضمن برنامج محدد.

من جانبه مدير ديوان منسق هيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني نذير بولقرون أكد في تصريح سابق لـ »صوت الأحرار« أن قيادة الحزب شرعت في جمع التوقيعات لصالح مرشح الحزب، رئيس الجمهورية، رئيس الحزب، عبد العزيز بوتفليقة، لرئاسيات 18 أفريل القادم.

ولفت المتحدث إلى أن الأفلان يعد الداعم الأول لرئيس الجمهورية رئيس الحزب، عبد العزيز بوتفليقة، مما يضع على كاهله جمع اكبر عدد من التوقيعات، وهو الرهان الذي يسعى إلى تحقيقه الحزب عبر قياداته وإطاراته وجميع مناضليه، الذين اثبتوا ولاءهم وتجندهم وراء الرئيس بوتفليقة ومرشحهم في الاستحقاقات الرئاسية المقبلة، معتبرا أن تحقيق مليون ونصف مليون توقيع ليس بالأمر الصعب على حزب بحجم جبهة التحرير الوطني، ملفتا إلى أن أبناء الأفلان كانوا ومازالوا أوفياء للرئيس بوتفليقة الذي مكنت جهوده من إعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد وقاد مسار البناء والتنمية.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة