الأفلان مع السّيادة الشعبية
معاذ بوشارب، منسق القيادة المؤقة لـ"الأفلان" صورة: أرشيف
20 مارس 2019 خالد. س
خالد. س
329

دعا للحوار من أجل بناء جزائر جديدة، بوشارب:

الأفلان مع السّيادة الشعبية

أكد منسق هيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني معاذ بوشارب، أن الأفلان يساند الحراك الشعبي مساندة مطلقة، داعيا في الوقت نفسه إلى ضرورة الجلوس إلى طاولة حوار واحدة لبناء جزائر جديدة.
ع. م
ترأس، أمس، معاذ بوشارب اجتماعا أمناء محافظات الأفلان، أكد خلاله أن "حزب جبهة التحرير الوطني يساند مساندة مطلقة الحراك الشعبي لأن مبادئه الراسخة وقيمه الثابتة كانت دائما مصدرها الشعب الذي طالب بالتغيير وقالها رئيس الجهورية رئيس الحزب عبد العزيز بوتفليقة بصراحة أنه ذاهب لتغيير النظام وبناء جمهورية جديدة تتفاعل فيها جميع القوى الحية للبلاد".
وأبرز في نفس الإطار أن السيادة الشعبية كانت دائما أساس نظام الحكم بالجزائر والتي تجسدت في شعار "من الشعب والى الشعب"، داعيا إلى ضرورة العمل بإخلاص والجلوس معا إلى طاولة حوار واحدة للوصول إلى الأهداف المرجوة وفق خريطة طريق واضحة لبناء جزائر جديدة لا تهمش ولا تقصي أي احد.
وأكد بوشارب أن الشعب الجزائري الذي قهر بالأمس الاستعمار الفرنسي المدعوم بقوات الحلف الأطلسي قادر اليوم في هذه المحطة المفصلية على الخروج من الأزمة. وانتقد منسق هيئة تسيير الأفلان "بعض الأشخاص الذين يحاولون إلصاق المساوئ والتهم بحزب جبهة التحرير الوطني" مبرزا أن الجهاز التنفيذي لم يكن بيد حزب جبهة التحرير الوطني.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة