"أويحيى: "باب الوزارة الأولى مفتوح لجميع التشكيلات السياسية
الوزير الأول، أحمد أويحي صورة: أرشيف
24 أكتوير 2017 مجيد. ذ
مجيد. ذ
725

في لقاء مع أحزاب الموالاة لمناقشة مشروع قانون المالية

"أويحيى: "باب الوزارة الأولى مفتوح لجميع التشكيلات السياسية

أكد الوزير الأول أحمد أويحيى أن باب مكتبه مفتوح لكل الأحزاب التي ترغب في عقد لقاءات معه" في إشارة منه إلى أحزاب المعارضة، ولفت إلى أن اجتماعاته مع أحزاب الموالاة لا تعني أن باقي التشكيلات السياسية ليس لها مكان في إطار النقاشات التي تعرفها الساحة.


التقى، أول أمس، الوزير الأول أحمد أويحيى بمسؤولي أحزاب الأغلبية الرئاسية، "جبهة التحرير الوطني, التجمع الوطني الديمقراطي, تجمع أمل الجزائر, الحركة الشعبية الجزائرية"، لمناقشة مشروع قانون المالية لسنة 2018 الذي سيتم عرضه على غرفتي البرلمان خلال الأيام المقبلة.

وقال أويحيى في تصريح له عقب اللقاء الذي جرى بمقر الوزارة الأولى أن اللقاء الثاني بين الحكومة والأغلبية الرئاسية خصص لمناقشة مشروع قانون المالية لسنة 2018 وكان مثمرا وتكامليا، مشددا على أن مثل هذه الاجتماعات أصبحت "سنة حميدة".
وبعد أن أكد أنه في كل البلدان تناقش الأغلبية الحكومة، كما تطلع الحكومة على آراء الأغلبية، نفى الوزير الأول أن تكون هذه الاجتماعات حكرا على أحزاب بعينها، حين قال إن "هذا اللقاء لا يعني أن باقي الأحزاب ليس لها مكان في إطار هذا النقاش"، مجددا تأكيده أن أي حزب يريد عقد لقاء هو محل ترحيب ومكتب الوزير الأول مفتوح لكل الجزائريين.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة