طباعة
مهرجان "بلاكاوت" الدولي للموسيقى الإلكترونية في الجزائر يوم الـ27 جويلية
مهرجان الدولي للموسيقى الإلكترونية طبعته السابعة صورة: أرشيف
07 جويلية 2019 فاطمـة. ر
فاطمـة. ر
9723

بمشاركة "ديفولي وماركاورد"،" ديجي ماج أفريكا"و"جيوسي أم"

مهرجان "بلاكاوت" الدولي للموسيقى الإلكترونية في الجزائر يوم الـ27 جويلية

تحتضن الجزائر العاصمة بالمركب الأولمبي محمد بوضياف، في الـ 27 جويلية الجاري، مهرجان الدولي للموسيقى الإلكترونية "بلاكاوت"  في طبعته السابعة وذلك من خلال استقبال واحدة من أفضل ممزوجات الأقراص في العالم، وأصحاب أفضل المبيعات "ديفولي وماركاورد " و"جيوسي أم" بالإضافة إلى " ديجي ماج أفريكا".


وحسب بيان تلقت " صوت الأحرار" نسخة منه، فان مهرجان "بلاكاوت"، يعود في طبعته الدولية يوم الـ27 جويل

ية الجاري بالمركب الأولمبي محمد بوضياف، ويعد جمهوره بتجربة فريدة من نوعها، فالإضافة إلى استقبال واحدة من أفضل ممزجات الأقراص في العالم، سيستقبل المهرجان أصحاب أفضل المبيعات الصربيين "ديفولي وماركاورد" في حفل ينتظره الجميع.

وسيتميز المهرجان "بلاكاوت"هذه السنة حسب ذات البيان، باستقبال حصريا، ديجي "ماج أفريكا " ستحضر خصيصا لتغطية أول حدث لها  في الجزائر وإفريقيا، بالإضافة إلى حضور شركة الإنتاج التونسية الشهيرة "مايتي ريكوردس"، لاكتشاف المواهب جديدة والمنتجين الجزائريين للتعريف بهم، والسماح لهم بتجاوز مستوى جديد في حياتهم المهنية.

من جهته يحضر "جام" DJAM لعرض متميز وفريد من نوعه، خاصة بعد نجاح ألبومه الجديد وجولته الفنية، حيث سيتعرف الجمهور الجزائري عليه ولأول مرة في مهرجان بلاكاوت في طابع جديد ومختلف.

للتذكير فان المهرجان الدولي "بلاكاوت" يعد من أفضل المهرجانات في الجزائر، حيث استقبل في طبعاته السابقة عدد كبير من الجمهور الذواق الذي يعشق هذا النوع من الفن العالمي كما سيسمح بالتعرف على أنواع أخرى من الموسيقى والأنغام الحديثة.