الشاب خالد رفقة "نيللي" في حفل "للرجال فقط" في السعودية
صورة: أرشيف
27 نوفمبر 2017 كريمة. ك
كريمة. ك
2436

الحفل شهد موجة انتقادات ورفض قبيل احيائه

الشاب خالد رفقة "نيللي" في حفل "للرجال فقط" في السعودية

يحيي الشاب خالد حفلا موسيقيا في مدينة جدة السعودية يوم الخميس 14 ديسمبر إلى جانب نجم أغنية الراب الأمريكي "نيللي".


 

وبرغم أن الحفل يشكل في حد ذاته نوعا من "الثورة" على التشدد الديني حيال كل ما هو موسيقي في المملكة، إلا أنه يبقى حكرا على الرجال دون النساء والأطفال، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، في تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر، عن تنظيم حفل موسيقي عالمي في جدة، يحييه كل من نجم أغنية الراي الشاب خالد، ونجم الراب الأمريكي "نيللي"، وذلك يوم الخميس 14 ديسمبر.
ونشرت الهيئة على موقعها الرسمي على الإنترنت "تعود إليكم فعالية "أكشنها" بحلة جديدة ومميزة، لتستضيف للمرة الأولى في تاريخ المملكة، نجوم غناء عالميين، الشاب خالد ونيللي وذلك لتأدية فقرات موسيقية مباشرة على مسارح السعودية...".
وشددت الهيئة الثقافية على أن الحفلة تقتصر على الرجال، ويمنع حضور الأطفال أقل من 12 عاما.
وويحيي الشاب خالد حفل جدة بمعية فنان الراب العالمي الامريكي "نيللي" المثير للجدل في الدول العربية بسبب أغانيه المتضمنة الحديث عن الكحول الماريجوانا أو الجنس.
ويشهد الحفل منذ الاعلان عنه موجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رفض إستضافة المغني الأمريكي نيللي في السعودية لإقامة حفل موسيقي، كونه متهم بجرائم إغتصاب فضلا عن حيازته الماريجوانا وأغانيه التي تمس بشكل مباشر كل ما هو مخل بالحياء حسبهم.
الى جانب إستياءاً بالأخص لدى النساء، كون أن تذاكر الحفل والتي يبلغ سعرها 120 دولار خصصت للرجال فقط، ما اعتبرته الفئة النسوية السعودية اجحاف في حقها.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة