فتح باب المشاركة في الدورة الـ17 لملتقى بجاية السينمائي
صورة: أرشيف
05 ماي 2019 كريمة. ك
كريمة. ك
5100

حدد تاريخ 12 جوان القادم كآخر أجل

فتح باب المشاركة في الدورة الـ17 لملتقى بجاية السينمائي

أعلن ملتقى "بجاية السينمائي" عن فتح باب تسجيل الأفلام للمشاركة في دورته الـ 17، والتي تعود لجمهورها الوفي في الفترة من 21 إلى 26 سبتمبر القادم بولاية بجاية، حيث تم تحديد يوم 12 جوان المقبل كآخر آجل للمشاركة.


ويشترط للمشاركة في فعاليات الأيام السينمائية لبجاية في طبعتها الـ17 لعام 2019 الذي تنظمه جمعية "بروجاكت هورت"، تقديم جميع أنواع الأفلام روائية كانت أو وثائقية، الطويلة منها والقصيرة، على أن يكون تاريخ إنتاج هذه الأفلام خلال العامين السابقين، مع إرسال نسخة من الفيلم إلى لجنة المشاهدة من خلال رابط Vimeo على البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

للتذكير، شهدت دورة تظاهرة الأيام السينمائية ببجاية، تم اختيار 24 فيلما من 500 فيلم ابتغى المشاركة، والتي تم عرضها، إلى جانب تنظيم نقاشات حول الأفلام، وكذا ورشات، فضلا عن استضافة 12 ناديا للسينما، من الجزائر وخارجها كنادي موريتانيا وفيدرالية النوادي السينمائية لتونس،بغية إضفاء نفس جديد لهذه التظاهرة الدولية.
كما تميزت محطات النسخة الـ 17لملتقى بجاية السينمائي كذلك بتنظيم لقاءات مع مخرجي بعض الأفلام بالمسرح الجهوي لبجاية، كياسمين شويخ، مالك بن سماعيل، وتامر السيد.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة