إطلاق مشروع "ورشة فن" التكوينية ببرج بوعريريج
صورة: ارشيف
13 أيلول 2020 ك. ك
ك. ك
113

بمبادرة من جمعية "نوميديا" الثقافية

إطلاق مشروع "ورشة فن" التكوينية ببرج بوعريريج

أطلقت، أمس، جمعية "نوميديا" الثقافية عن أطلاق مشروع ثقافي جديد يتمثل في إقامة ورشات تكوينية تحت شعار "ورشة فن" وذلك في الفترة الممتدة من 12 سبتمبر إلى غاية 12 نوفمبر القادم.


وفي منشور لها على بصفحتها الفيسبوكية، أوضحت الجمعية بأنها شرعت في إقامة ورشات تكوينية تشمل تخصصات متباينة كورشة "المسرح في الفضاءات المفتوحة" يأطرها المخرج المسرحي حليم زدام، و"ورشة الإيقاع والتعبير الجسدي" من تأطير الفنان الكوريغرافي خالدي صلاح الدين وكذا "ورشة الفنون التشكيلية" تحت اشراف الفنان التشكيلي عبد الرزاق بوزيد، و"ورشة فن التصوير" بتأطير من الفنان الفوتوغرافي خير الدين بلعلمي، حيث تنظم هذه الورشات بدعم من كل من صندوق الأمم المتحدة للديمقراطية وجمعية الغيث الخيرية وبمساهمة  دار الثقافة محمد بوضياف ببرج بوعريريج.

وحسب القائمين على الجمعية فان هذا المشروع موجه هذه لكل المهتمين الذين أعمارهم تتراوح ما بين 08 سنوات وإلى غاية 35 سنة، من ولاية برج بوعريريج بغية اكتشاف المواهب الشابة وصقل موهبتها، مع العمل على خلق قنوات الحوار والتواصل بين الشباب، فضلا عن تفعيل آليات التواصل بين هيئات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية المعنية.

للإشارة، فقد جرت التسجيلات إلكترونيا من خلال ملأ الاستمارة الموجودة بالصفحة وإرسالها إلى العنوان الالكتروني الخاص بالجمعية.

رأيك في الموضوع

التعليقات ملك لصاحبها ولا تخص الجريدة